افضل شركة تنظيف خزانات بعنيزة غسيل وتعقيم متكامل

تقوم خزانات المياه بدور كبير في تلبية جميع احتياجاتنا اليومية من المياه، ولضمان حياة صحية وذات جودة عالية، يجب الاهتمام بتنظيف وصيانة خزانات المياه بشكل دوري، بمعدل كل 3 أشهر خلال فترات نقص المياه وعلى الأقل كل 6 أشهر في الحالات القياسية، شركة تنظيف خزانات بعنيزة تساعدك على الحصول اقصى جودة للمياه من خلال خدمات تنظيف وتطهير الخزانات المتخصصة لديها.

افضل شركة تنظيف خزانات بعنيزة

تعتمد شركة زاد السعودية علي كافة الوسائل التي تساعد علي كونها افضل شركة تنظيف خزانات بعنيزة والتي تشمل:

  • خبرة ممتدة في مجال تنظيف ومعالجة خزانات ووايتات المياه، وجميع وسائط نقل وتداول مياه الشرب .
  • شبكة خدمات واسعة تغطي جميع مدن المملكة العربية السعودية.
  • خدماتنا متوفرة لجميع القطاعات، مستشفيات ، فنادق ، مؤسسات حكومية ، منازل ، منتجعات ، مؤسسات تعليمية .
  • تشمل خدمات شركة تنظيف خزانات في عنيزه تنظيف وتطهير خزانات المياه وأجهزة الترشيح (الفلاتر)، والمبردات، علاوة على صيانة وعزل الخزانات وتركيب المضخات.
  • استخدام مواد تنظيف معتمدة صحيًا.
  • اسعار تنافسية، مع خصم 25% في حالة التعاقد المنتظم.

شركات تنظيف خزانات بعنيزة

يتواجد العديد من شركات تنظيف الخزانات في عنيزة لكن تتميز شركة زاد السعودية بانها شركة تعتمد علي العمالة الفنية والمعدات الحديثة في غسيل خزانات المياه الارضية والعلوية

تتيح خدماتنا ايضا تنظيف الخزانات و عزل الخزانات باستخدام افضل انواع العوازل المائية

كيف يتم تنظيف خزانات المياه

يتم تنظيف خزانات المياه في شركة تنظيف خزانات بعنيزة على مرحلتين مختلفتين:

  • أولاً : هو التنظيف الميكانيكي ـ الذي يتم فيه إزالة النفايات والطين والأوساخ.
  • ثانيًا : عملية التنظيف والتطهير الصحي مع المنتجات المدرجة في قائمة المطهرات المرخصة من وزارة الصحة.

بعد الاتصال بافضل شركة تنظيف خزانات بعنيزة لتنظيف خزانات المياه، هناك بعض الإجراءات التي يجب على العميل القيام بها، وهي:

  1. تحديد الموعد المناسب للخدمة، ويٌفضل أن يتم التنظيف عندما يكون مستوى المياه في الخزانات عند الحد الأدنى، أو قبيل موعد تزويده بالماء النظيف، وذلك لتجنب إهدار الكثير من الماء أثناء عملية التنظيف .
  2. احتفاظ أصحاب المنزل ببعض عبوات المياه الصالحة للشرب لاستهلاكها أثناء ساعات الخدمة.
شركة غسيل خزانات في عنيزة

خطوات تنظيف خزانات الماء

  1. توفرشركة تنظيف خزانات بعنيزة المعدات متخصصة والإضاءة اللازمة لتنظيف الخزانات.
  2. قبل التنظيف ، يتم تهوية خزان المياه، ثم تطهير موظفي الشركة والنزول إلى خزان المياه بطريقة صحية من خلال ارتداء أغطية الأحذية التي تستخدم لمرة واحدة والأحذية المطاطية.
  3. تٌفرغ المياه المتبقية في خزان الماء باستخدام مضخة لضمان سحب الأوساخ الثقيلة (طبقة الرواسب الموجودة في القاع .
  4. رش محلول مطهر مثل الكلور على جدران الخزان الداخلية بالكامل.
  5. في حالة تنظيف خزانات المياه الأرضية (الخرسانية)، يتم دخول عمال شركة تنظيف خزانات بعنيزة المختصين للتنظيف اليدوي للخزان باستخدام فرش ذات أذرع طويلة قابلة للتمديد، للوصول إلى السطح الداخلي للخزان بالكامل.
  6. أما في حالة تنظيف خزانات المياه البلاستيكية صغيرة الحجم، أو التي لا تسمح فتحاتها بدخول أحد الأفراد للتنظيف ، يتم استخدام ماكينة الغسيل بالضغط ، التي تنجح في إزالة حتى الأوساخ الملتصقة بقوة بالسطح .
  7. بعد تنظيفه يٌشطف خزان الماء مرة أخرى بماء مضغوط نظيف.

شركة غسيل خزانات بعنيزة

توصي شركة تنظيف خزانات عنيزة بفحص خزانات المياة سنويًا وتنظيفها دوريًا ثم تعقيمها، فضلا عن اختيار أفضل أنواع الخزانات التي تفي بالشروط الصحية، ومن بين الخزانات الأكثر استخدامًا في دول الخليج ما يلي:

  • الخزانات الخرسانية
  • الخزانات البلاستيكية والبولي ايثيلين والألياف
  • خزانات مياه من الستانلس ستيل
1الشركةشركة زاد السعودية
2الخدمةشركة تنظيف خزانات بعنيزة
3التصنيفخدمة تنظيف خزانات مياه
4اتصال مباشر/Call0565539537
5وآتس أب/Whatsapp0565539537
6المدينةعنيزة/Unayzah
7الرمز البريدي56438
8سعر الخدمةتبدء من 300 ريال
9ايام العملطوال ايام الاسبوع
10ساعات العمل 8 صباحاً – 8 مساءً

عملية التطهير الكيميائي للخزان

  • في حاله خزانات الماء المبلطة ، يتم تطبيق عامل تعقيم مناسب في مناطق الاصفرار .
  • في حالة تنظيف خزانات المياه الخرساني، يتم استخدام عوامل التعقيم المناسبة المضادة للبكتريا والجراثيم وتكوينات الطحالب.
  • ثم نقوم بعملية الشطف، بعد الشطف ، يتم تفريغ الماء المتسخة تمامًا ، بعد تنظيف الخزان تمامًا ، لا تتم إضافة الكلورين إلى الماء النظيف.

شركة عزل خزانات بعنيزة

لعزل الخزانات ، تضع شركة عزل خزانات بعنيزة الجودة كأولوية لا يمكن التنازل عنها، وذلك بالنظر لطبيعة استخدامها واتصالها المباشر بمياه الشرب، حيث نمتلك فى شركه تنظيف خزانات بعنيزة القدرة على توفير أفضل مواد العزل المائي وأكثرها جودة.

لعزل خزانات المياة تختار شركة تنظيف خزانات بعنيزة المادة الاولي للعزل وهي مادة الإيبوكسي، هى مادة اجتازت الاختبارات اللازمة وحاصلة على شهادات اعتماد من وزارة الصحة،لا تحتوي على مذيبات، وتعد أجود وأفضل مواد العزل المائي.

تنبيه :

يجب التأكيد على أنه لا يمكن العزل في الخزانات “البلاستيكية ، البولي إيثيلين ، الألياف”،وذلك لأن أي إجراء يتم تطبيقه على خزانات الماء البلاستيكية لا يصمد، حتى لو التصق في البداية ، سوف يُصاب بالتشقق في وقت قصير.
قبل وبعد العزل ، يجب تنظيف خزانات الماء جيدًا.

خطوات عزل خزانات المياة

  1. الفحص الدقيق للخزان ورصد نقاط التآكل أو التسريب وعلاجها مسبقًا، إما باللحام في حالة الخزانات المعدنية، أو باستخدام خلطات أسمنتية في حالة خزانات الخرسانة.
  2. تنظيف السطح بعمق، حيث يجب عدم ترك عازل من الأوساخ بين مادة العزل والسطح يمنع التصاقها.
  3. لتنظيف خزانات الماء قبل العزل يستخدم فريق شركة تنظيف خزانات بعنيزة الماء المضغوط بقوة ، مع التركيز على الزوايا والشقوق والفجوات لاستخراج الأتربة والأوساخ منها.
  4. يضمن الغسيل بالضغط أيضًا إزالة طبقة الصدأ وآثار التآكل عن السطح وتهيئة السطح تمامًا لاستقبال المادة العازلة.
  5. تٌطبق مادة الإيبوكسي العازلة بتقنيات تختلف حسب حجم خزانات الماء، إما بالرش الآلي بالنسبة للخزانات كبيرة الحجم أو الطلاء في حالة الخزانات الصغيرة.
  6. حسب حالة الخزان، قد يتطلب الأمر تطبيق عدة طبقات من العزل داخله للحصول على النتيجة المطلوبة.

شركة تنظيف خزانات بالقصيم بعنيزة

فيما يلي يوضح متخصصو شركتنا، شركة تنظيف خزانات في القصيم مدى أهمية خدمة العزل لخزانات الماء.

أهمية عزل خزانات المياة

  • يرى متخصصو شركة تنظيف خزانات بعنيزة أن العزل المائي للخزان بمثابة حماية مباشرة من عوامل التلف والتآكل المؤدية إلى التسريب.
  • ينتج عن العزل سطحًا أملسًا خاليًا من الشقوق والمسام وبالتالي يكون أقل عرضة لاختزان البكتريا والملوثات الأخرى.
  • خزانات الماء المعزولة يسهل تنظيفها وأقل تكلفة في الصيانة، حيث نلاحظ في شركة تنظيف خزانات بعنيزة أن الأوساخ والرواسب في خزان الماء المعزولة تتجمع فقط في القاع ولا تستطيع البقاء على الجدران، على عكس خزان الماء غير المعزولة، الذي تنتشر الأوساخ بجدرانه فضلا عن القاع.
  • يضمن العزل مستوى صحي أفضل لمياه الخزانات، حيث يقضي على احتمال تعرض الخزانات للصدأ، أو تواجد البكتريا والجراثيم.
شركة تنظيف خزانات المياه بعنيزة

شركه تنظيف خزانات في عنيزة

لماذا يعد تنظيف خزانات المياة ضروريًا؟

تنظيف خزان المياة إجراء ضروري لمكافحة الأمراض التي يمكن أن تنتقل عن طريق الماء، حيث أن خزانات المياة يجب تكون خالية من الصدأ والطين والرمل والكائنات الحية الدقيقة، بينما في الخزانات التي لم يتم تنظيفها وتطهيرها لفترة طويلة

نجد أن كائنات مثل الحشرات وربما القوارض تسقط وتموت بالإضافة إلى البقايا المتكونة من الطين والجير والصدأ والرواسب المعدنية، وهو ما يؤدي للإصابة بأمراض خطيرة مثل الكوليرا وحمى التيفود والإسهال التي يمكن أن تهدد صحة الإنسان مع الكائنات الحية الدقيقة التي تحدث في الخزانات غير النظيفة، يمكن لنا تزويدك بأفضل خدمة تنظيف وتعقيم لخزانات المياة في ممتلكاتك.

الموية ليها رائحة كريهه ما السبب ؟

في كثير من الاحيان يشتكي العديد من العملاء من وجود رائحة كريهة في المياه لديهم ويكون السبب من احد الاسباب التالية:

في حالة كانت المشكلة من خزان المياه العلوي: يكون غطاء الخزان غير مركب جيدا ً وقد سقط به طير او فأر ومات وتحلل وهو ما يسبب ظهور رائحة سيئة للمياه وهذا يعني استخدام العميل لمياه بها ناتج تحلل ذلك الطير او الحيوان

في حالة كانت المشكلة من خزان المياه الارضي : في حالة ترك غطاء الخزان مفتوح فانه من الممكن سقوط طير او حيوان داخل الخزان وهو ما يودي الي ظهور مياه براحة كريهه من خزان المياه الارضي يكون سببها اما وجود تسريب من البيارة في منزل العميل او من المنزل المجاور له بالاضافة الي امكانية وجود تسريب في تفتيش الصرف الموجود في حوش المنزل قريبا من خزان المياه وقد اختلط ذلك الماء بمياه الخزان مما يعني ان العميل يستخدم مياه مخلوطة بمياه المجاري لذلك في هذة الحالة نحن ننصح بضرور غسيل الخزان جيدا ومن ثم معالجة مشكلة خزان المياه عبر العزل الاسمنتي والمائي للخزان
بالاضافة الي ضرورة حل سبب المشكلة نفسها اذا كانت البيارة او حوض التفتيش الموجود بحوش المنزل

كيف يتسخ خزان المياة ؟

تأتي المياة إلى الخزانات وقد تم ترشيحها ومعالجتها من خلال عمليات مختلفة مثل التعقيموفصل المواد مثل الطحالب والجير والمنغنيز بتفاعلات بيولوجية وفيزيائية بما يسمح للماء أن يظل نظيفًا وصالحًا للشرب لفترة 6 أشهر كحد أقصى ، حتى إذا استقر في خزان الماء لفترة أطولفإنها تتلوث بمرور الوقت بسبب ظروف التخزين غير الملائمة، ومن أهمها:

  • عدم وجود غطاء محكم للخزان، مما يؤدي إلى دخول الغبار وتسلل الحشرات والقوارض.
  • ركود الماء بسبب عدم التناسب بين حجم خزان الماء ومعدل الاستخدام وهو ما يتسبب في بطء عملية تدوير الماء وعدم تجديدها لفترة طويلة.
  • وجود خزان الماء تحت أشعة الشمس مباشرة، وهو ما يخلق بيئة خصبة لنمو البكتريا بسبب ارتفاع درجة حرارة الماء.

ما الفرق بين تنظيف خزان الماء وتطهيره ؟

تنظيف خزان الماء هى عملية التخلص من الرواسب والأوساخ والملوثات خارج خزان الماء ،ولكن في عملية تنظيف خزان المياه، لا يتم تحييد الجراثيم أو البكتيريا أو الفيروسات أو مسببات الأمراض أو الفطريات الموجودة في خزان الماء.

في حين يتم تطهير خزان الماء كإجراء لاحق لعملية التنظيف، حيث يتم تطهير خزان الماء بطرق وأساليب معينة، أهمها الطريقة الكيميائية، والتي تقوم على استخدام مطهرات مضادة للملوثات الحية مثل البكتريا، والتي من أهمها الكلور.

ارخص شركة تنظيف خزانات في عنيزة

تعد خزانات المياة من بين العناصر المستخدمة على نطاق واسع اليوم لتوفير سعة إضافية لاستخدامك في المشاكل المتعلقة بانقطاع الماء أو ندرتها، ومع ذلك ، كأثر جانبي لحيوية الماء، فإن البكتيريا والميكروبات تعرف طريقها لخزانات المياه مع طول فترة التخزين وعدم العناية بنظافة خزانات الماء نفسها

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الماء هو البيئة التي تنبت فيها الحياة بسهولة وتهيئ الفرصة لتكوين الطحالب داخل خزانات الماء ، من أجل منع هذه الطحالب ، هناك بعض الإجراءات التي توصي بها شركة تنظيف خزانات بعنيزة فيما يلي:

  • أن يتناسب حجم خزانات الماء مع معدل الاستخدام لضمان دوران أسرع للمياه وتجنب مشكلة الركود التي تعزز نمو الطحالب.
  • عدم تعرض خزانات الماء للشمس المباشرة لتجنب ارتفاع حرارة الماء بما يعزز نمو البكتريا والطحالب.
  • كما تساعد الجدران السميكة للخزان على حجب أشعة الشمس وبالتالي تقليل فرص نمو الطحالب التي تعتمد على ضوء الشمس في عملية التمثيل الضوئي.

ما هو سعر تنظيف خزان المياه في عنيزة ؟

نقدم افضل اسعار تنظيف الخزانات في عنيزة حيث يبدأ السعر من ٣٠٠ ريال تنظيف خزان المياه الارضي يشمل ذلك تنظيف وغسيل وتعقيم الخزان جدارن وارضيات بعمالة فنية متخصصة ومدربة ويزيد السعر حسب حجم الخزان بالاضافة الي وجود خزان علوي صبة او فيبر جلاس فانه ايضا يفرق في السعر
نقدم خدمات غسيل خزانات المياه في عنيزة في نفس اليوم او اليوم التالي علي الاكثر

متى يكون تنظيف وتعقيم خزان الماء ضروري؟

  • بعد تركيب خزانات جديدة.
  • بعد صيانتة خزانات الماء أو عزلها أو إجراء أي إصلاح به.
  • عند إعادة استخدامك للخزان بعد فترة طويلة من الركود أو عدم الاستخدام، في حالة السفر على سبيل المثال.
  • في الأحوال العادية يتم تنظيم عملية التنظيف للخزان على فترات منتظمة، تٌقدر بثلاثة أشهر على الأقل.

الأسئلة الشائعة

شركة تنظيف خزانات بعنيزه من الشركات الرائدة في مجال تنظيف وتعقيم الخزانات، وتمتد خدماتها لتشمل تنظيف شقق ومنازل ـ تنظيف فلل بعنيزة ـ تنظيف مسابح، كما تقدم الشركة نظافة السجاد والموكيت، و أيضًا العديد من الخدمات الأخرى، وذلك في في الرس بما في ذلك تنظيف خزانات بالرس ، في المنازل والشركات، بجودة عالية، نحن تعتمد على فريق متفوق ومعدات حصرية

لدينا ايضا خدمات في عنيزة مثل:

شركة تنظيف كنب بعنيزة – شركة تنظيف موكيت بعنيزة – شركة تنظيف مجالس بعنيزةشركة تنظيف بعنيزة

خدماتنا في مدن اخري: شركة تنظيف خزانات بالرياضشركة تنظيف خزانات بالقصيمشركة تنظيف منازل بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

أضف تعليق

إتصل الآن واتساب