غسيل مكيفات بالرياض

شركة زاد السعودية افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي من أهم الشركات التي تقوم بتقديم لكم خدمة المحافظة على المكيفات وتنظيفها، لأنها نتيجة الاستخدام الدائم في خلال فترة الصيف يؤدي إلى إحداث بعض من المشكلات بها

مما ينتج عنها أتربة عديدة تؤدي إلى اتساخ المكيف من الداخل أو الخارج، حيث تؤثر الأتربة والغبار عليه، وقد تؤدي إلى توقفه.

 لذلك يعتمد العملاء على شركتنا الشركة المتخصصة في تنظيف المكيفات، والتي لديها كفاءة كبيرة، كما تستطيع أن تقوم بتحقيق لكم الخدمة بشكل فوري، وأن تعتمد على أكفأ وأفضل الفنيين التابعين لها

فينبغي عليكم أن تتواصلون معنا، ولا تترددون أبداً في طلب الخدمة من خلالها، لأنها تعتبر الشركة الأولى على مستوى الدولة بأكملها.

تنظيف مكيفات بالرياض

شركة زاد السعودية تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض الافضل علي الاطلاق وهي واحدة من الشركات التي تستطيع أن تتصدر المركز الأول على مثيلاتها من شركات تنظيف المكيفات الأخرى، وأن تقدم لكم الخدمات بتميز وكفاءة

وأن تكون خدماتها متعددة ومتنوعة، بالإضافة إلى كونها تستطيع أن تقوم بتأدية عملية التنظيف، فهي أيضاً من أفضل الشركات التي تقوم باستيراد لكم أنواع جيدة من المنظفات.

 ويمكنكم أن تلاحظون جودتها وكفاءتها حيث أن باقي الشركات تقوم بشراء هذه المنظفات من شركتنا لعدم قدرتها على استيرادها، بينما نحن لا نتميز بهذا الأمر فقط،  بل نستطيع أن نتعامل مع العميل، وأن نقدم له الخصومات والعروض، وأن يقدم لكم أقل الأسعار الممكنة.

 بالإضافة إلى تحديدنا للموعد المناسب، و وصولنا إلى العميل في خلال الوقت المحدد، والحفاظ على المكيف الخاص به، لكي تزداد كفاءته ولا يتأثر بأي من العوامل الجوية المختلفة، مثل سقوط الأمطار والرياح والأتربة والغبار ودرجة الحرارة المرتفعة.

مزايا شركة تنظيف مكيفات بالرياض زاد السعودية

هناك العديد من المزايا التي تجعل شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أبرز وأهم شركات التنظيف المتخصصة في تنظيف المكيفات ويرجع ذلك إلى مميزات الشركة على النحو التالي:

  • تمتلك الشركة فريق متخصص ومدرب وعلى قدر كبير من الخبرة للتعامل مع كافة أنواع المكيفات مثل مكيف الأسبليت والمركزية والشباك والقيام بعملية التنظيف بشكل جيد وتقديم أفضل خدمة لعملائها الكرام.
  • تحرص الشركة بشكل كبير على نظافة كافة الأجزاء الخارجية والداخلية الخاصة بالمكيف وذلك حتى تضمن كفاءة عمل الجهاز،فالشركة تقوم باستخدام معدات حديثة ذات جودة كبيرة تساعد العملاء في القيام بأعمالهم بشكل جيد.
  • تعتمد شركة زاد السعودية على أحدث الأساليب التي تتضمن للعميل الحصول على مكيفات خالية من الشوائب والأتربة وتنظيفه بشكل جيد جداً.
  • تسعى الشركة دائما في تقديم أفضل عروض لخدمة تنظيف وصيانة المكيفات حيث تقوم الشركة بحث العملاء للقيام بعملية تنظيف وصيانة دورية لمكيفاتهم وذلك للمحافظة عليها وضمان بقائها فترة أكبر وعدم حدوث الأعطال بها.
  • تمتلك الشركة فريق متميز من خدمة العملاء للتواصل مع الأفراد واستقبال الاستفسارات والشكاوى ثم القيام بتحويلها إلى خدمة الدعم الفني التي تتميز بسرعة الاستجابة.
  • تعمل الشركة على نيل ثقة عملائها وتسعى دائما إلى إرضائهم وذلك عن طريق تقديم أفضل خدمة تنظيف وصيانة للمكيفات الخاصة بهم.
  • لم يقتصر عمل الشركة على القيام بتنظيف المكيفات بل يمتد تخصصها إلى القيام بصيانة المكيفات وتصليح الأعطال الموجودة بها حيث تمتلك الشركة فريق متخصص في صيانة المكيفات وتنظيفها.
  • نعالج أي تسرب للمياه في المكيف.
  • فحص الفريون وعلاجه إذا وجدت مشكلة.
  • نقوم بتغير الفلتر إذا احتاج ذلك.
  • نقدم قائمة أسعار مميزة كما أننا نقدم العروض المتجددة.

المواد المستخدمة في عملية تنظيف المكيفات من زاد السعودية

تستخدم شركة تنظيف مكيفات في الرياض أفضل المواد في عملية تنظيف المكيفات وتتميز بجودتها وفاعليتها وذلك للمحافظة على  تنظيف المكيفات بشكل سليم لمنع تعرضها للتلف وإليكم أبرز مواد التنظيف كالتالي:

  • تستخدم الشركة مادة الكيميكال للتخلص من الأتربة والأوساخ الموجودة في الأجهزة الداخلية للمكيف وتعطي هذه المادة نتائج قوية وفعالة في عملية تنظيف المكيف.
  • تستخدم الشركة مادة الفلاش لما لها من فاعلية في إزالة الترسبات الموجودة في أجزاء المكيف الداخلية وتقوم بالتخلص من البقع المتحجرة بشكل بسيط وسهل.
  • تستخدم الشركة أيضا مادة نترات الصوديوم المعروفة بقوتها في عملية التنظيف والتخلص من الترسبات والأوساخ بل وتقوم بتعقيم المكيف وتطهيره ويحرص العمال على تنظيف مبخر المكيف بشكل دقيق ومعين وذلك لمنع تعرضه للتلف والضرر. 
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

خطوات الشركة في تنظيف المكيفات 

تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض باتباع عدة خطوات عند تنظيف المكيفات، ومن تلك الخطوات كالتالي:

  • يقوم فريق الشركة بفصل الكهرباء أولا عن مكيف الهواء
  • يتم عزل وحدات المكيف الداخلية عن طريق تركيب غطاء حول الوحدة الداخلية يمنع تناثر مياه الغسيل
  • ثم يقوم العامل بفك أجزاء المكيف الداخلية والخارجية، ثم يقوم العامل بغسل الأجزاء الخارجية بضغط المياه بماكينة غسيل مكيفات، وتعقيمه بمواد خاصة.
  • ثم البدء في تنظيف اللوح الإلكتروني بمضخ هوائي لإزالة الأتربة.
  • وبعد الانتهاء يتم إعادة تركيب أجزاء المكيف، ولكن لا يتم إعادة تشغيل المكيف قبل فترة حتى يجف تماما لعدم تعرضه للإحتراق أو التلف.

شرح عملي مع الصور

الخطوة الاولي فصل الكهرباء وتركيب الحماية

يقوم الفني بفصل التيار الكهربائي عن المكيف قبل البدء في عملية التنظيف ومن ثم يتم تركيب غطاء بلاستيك حول الوحدة الداخلية للمكيف كما يظهر في الصورة

how to clean air condition in riyadh

قيام الفني بغسيل وحدات المكيف وتسليك مجري الصرف

غسيل مكيف سبلت

الخطوة الثانية غسيل ملفات الوحدة الداخلية

حيث يقوم فني غسيل المكيفات باستخدام ماكينة او مضخة غسيل المكيفات بضغط المياه بغسيل الوحدة الداخلية بالكامل والتاكد من جودة المياة الناتجة عن التنظيف

تسليك مجري الصرف للوحدة الداخلية

تسليك مجري الصرف للوحدة الداخلية

يعد قيام الفني بغسيل ملفات الوحدة الداخلية بالكامل يقوم باخراج مجري صرف الوحدة الداخلية وضغطة بالمياه جيدا والتاكد من تسليك مجري الصرف وبذلك يكون قد تم حل مشكلة تنقيط المياه من الوحدة الداخلية الناتج عن انسداد مجري الصرف

لماذا يجب ترك المكيف فترة قبل إعادة تشغيله 

حرصا من شركة غسيل مكيفات الرياض على أجهزة عملائها وعدم تعرضها للتلف، تنصح عملائها بترك أجهزة المكيف فترة قبل إعادة تشغيلها مرة أخرى حتى لاتتعرض للاحتراق

وذلك بسبب الماء والمواد المستخدمة في عملية التنظيف وحتى لا تخرج تلك المواد أثناء تشغيل الجهاز وتسبب ضرر للجهاز أو ضرر للأسرة أثناء خروج بخار تلك المواد مع خروج الهواء وحتى تضمن هواء نقي يجب ترك المكيف حتى يجف تماما.

تنظيف أجزاء المكيف الخارجية بضغط المياه

تسعى زاد السعودية على تقديم أفضل الخدمات إلى عملائها الكرام وتتمثل في تنظيف كافة أنواع المكيفات للحصول على الهواء النقي بعد الانتهاء من عملية التنظيف تقوم الشركة باستخدام ضغط المياه في عملية تنظيف المكيف من الخارج وإليكم التفاصيل كالتالي:

  • تعطي الشركة اهتماماً كبيراً لعملية تنظيف المكيف من الخارج لذا قامت بتدريب العاملين بها على أهمية الهيكل الخارجي للمكيف وذلك لتعرضه الدائم للأتربة التي تؤدي لحدوث بعض الأعطال به وتقلل من كفاءة عمل المكيف.
  • يستخدم العاملين بالشركة المضخات الهوائية للتخلص من الأتربة الموجودة على المكيف كخطوة أولية وبعد ذلك يتم فك المكيف وتنظيفه من الداخل.
  • يتم التخلص من الغبار العالق في المروحة ثم يتم تنظيفها بواسطة المياه دون إغفال الجزء السفلي للمكيف وذلك لضمان التأكد من خلوه من الأتربة والروائي المتحجرة بعد الانتهاء من التنظيف يتم تجفيف الجهاز بشكل جيد قبل إغلاقه.
  • ومن الممكن القيام بعملية تنظيف الجزء الخارجي بواسطة ضغط المياه في حالة عدم الحاجة إلى فتح المكيف وتنظيفه من الخارج فقط. 

تنظيف جزء اللوح الإلكتروني بالمضخ الهوائي 

تتبع شركة تنظيف مكيفات الطرق الصحيحة في تنظيف أجزاء المكيف، ويحرص فريقنا على سلامة الأجزاء الحساسة للمكيف وعدم تعرضها للتلف أثناء عملية التنظيف لذلك:

  • تقوم الشركة بتدريب فريق الفنيين والعمال تدريب عالي على كيفية استخدام الأدوات لتنظيف كل جزء من المكيف بما يناسبه.
  • يعد أكثر الأجزاء حساسية ويحتاج لعناية خاصة هو اللوح الإلكتروني، وتتراكم الأتربة والغبار على اللوح وقد تؤدي إلى احتراق الفيوز، ولكن يقوم فريقنا بالتنظيف الجيد والاهتمام الخاص باللوح الإلكتروني.
  • يقوم فريقنا بتنظيف اللوح الإلكتروني باستخدام المضخ الهوائي لدفع أي أتربة متعلقة عنه، ثم تعقيمه بمسحة بسيطة.
  • إذا تم إهمال تنظيف المكيف يؤدي ذلك إلى تكرار تعطل المكيف بشكل مستمر، ولكن التنظيف الجيد يطيل عمر المكيف وهذا ما يقدمه فريقنا ألا وهو تقديم أفضل خدمة للعملاء.  

فإذا كنت تبحث عن شركة لتنظيف مكيفات منزلك مهما كان نوعها، عليك بالاتصال بشركة زاد السعودية لتصلك وتقوم بتنظيف مكيفات منزلك أو شركتك بأسعار مناسبة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض زاد السعودية

 في خلال فصل الصيف نلاحظ أن جميع العملاء يحتاجون إلى وجود المكيفات، لكي تخفف من درجة الحرارة المرتفعة، ولكنهم يقلقون من عملية تنظيف المكيفات نظراً لتركهم المكيف لفترة طويلة جداً من الوقت

لذلك يقومون بالتساؤل عن أسعار الشركات التي تتواجد في الدولة، ومن الأمر المقلق أنهم يلاحظون أن هناك شركات عديدة تقوم بطلب أسعار مرتفعة جداً.

لذلك يقوم العملاء بالاستعانة بشركتنا لأنها من الشركات العملاقة التي تقوم بالتعامل معهم بشكل جيد، وتستطيع أن تؤدي خدمة صيانة المكيفات، و تركيبها، و فكها، وتنظيفها من الداخل والخارج، حتى تصبح ذات كفاءة كبيرة جداً ولا يكون بها أى ضرر.

كما أن شركتنا من أوائل الشركات التي تستطيع أن تواكب كافة التطورات من حيث معرفة المنظفات الحديثة، التي تم ظهورها والأدوات والمعدات المستخدمة، التي تؤدي إلى إنجاز الخدمة، وعلى الرغم من ذلك فهي مستعدة لتقديم لكم أرخص الأسعار الممكنة.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تعتبر شركتنا هي الأكفأ والأفضل والأحسن، وهي الشركة الرائدة على غيرها، و تستطيع أن تتواجد في مجال تنظيف المكيفات، وأن تحقق لكم كافة الخدمات، وأن تكون متواجدة معكم بشكل دائم على مدار الـ 24 ساعة، فبمجرد رغبتكم في الاعتماد علينا، وقيامكم بالاتصال بنا

سوف نكون مسئولين تماماً عن إتاحة لكم الخدمة، وتقديم لكم كل ما تمتلكه الشركة من مميزات وإمكانيات وخدمات، وتظل شركتنا هي الشركة التي تحصل على المركز الأول، وتستمر في هذا الوضع لفترة طويلة جداً من الوقت حوالي أكثر من 20 عاماً

كما أن جميع الأشخاص يشهدون لها بالكفاءة، والاحترافية، ولديها فروع عديدة تنتشر في داخل وخارج دولة الرياض، لذلك يمكنك أن تثق بها، وأن تثق في كافة الأعمال التي تقدمها لكم.

خدمات شركة غسيل المكيفات في الرياض 

خدمة تنظيف المكيفات السبليت

يعتبر هذا النوع من أنواع المكيفات هو من أفضل الأنواع السهلة جداً، والتي يتم تنظيفها بشكل جيد وخلال فترات دورية، حتى نستطيع أن نستمتع بالهواء الجميل والبارد في خلال فصل الصيف، وأنه يجب أن يتم تنظيفها من قبل أفراد فنية متخصصة ،لأن العملاء يجدون صعوبة عند تنظيفها بمفردهم ولكن لا داعي للقلق أبداً.

خدمة غسيل مكيفات مركزية

تعتبر هي من ضمن أنواع المكيفات الهامة، ولكنها كبيرة من حيث الحجم، ويتم تركيبها في المدارس والمطاعم والمنشئات والشركات، وهذه يصعب على العملاء تنظيفها لأنها تحتاج إلى مهندسين محترفين، ولديهم خبرة في مجال تنظيف المكيفات، لكي يستخدمون لها أنواع منظفات معينة.

خدمة غسيل مكيفات شباك

يعتبر هذا النوع من المكيفات هو ذو حجم صغير جداً، ولكنه يسهل تنظيفه بشكل سريع، كما يسهل تركيبه وصيانته أيضاً، ولكن يشترط أن يقوم بتنظيفه أحد أفراد فنيين الشركة الذين لديهم كفاءة عالية، لأنه يحتاج إلى خبرة كبيرة عند التنظيف، لذلك فنحن قدمنا لكم معدات وتقنيات حديثة، ومنظفات قوية من حيث الفاعلية لتنظيف المكيف بشكل جيد.

نقدم خدمات: شركة تنظيف كنب بالرياض

نصائح شركة غسيل مكيفات 

يقدم لكم فنيين شركتنا وخبرائها مجموعة من الإرشادات والنصائح الكثيرة جداً، والتي لابد من إتباعها عند الرغبة في تنظيف المكيف، لدى أي شركة من شركات التنظيف، حتى لا يتم التأثير عليه أو أحداث التلف أو الضرر به ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:-

  • الاعتناء بتنظيف المكيف بشكل دوري حتى لا تلتصق به الاتساخات و يؤدي إلى صعوبة إزالتها.
  • حماية المكيف عن طريق صيانته بشكل دائم والاهتمام به إذا لزم الأمر.
  • استخدام أجود أنواع المنظفات الآمنة وذات الفاعلية الكبيرة في تنظيف المكيفات.
  • الاستعانة بشركة ذات سمعة طيبة وتعد من افضل الشركات المتواجده بالرياض لكي يتم التعامل معها.
  • إذا حدثت أي مشكلة بالمكيفات لابد من الاتصال بشركة متخصصة وشرح لها المشكلة.
  • عند تشغيل المكيف ينبغي أن تقوم بغلق أبواب الغرف والنوافذ.

عروض شركة غسيل مكيفات في الرياض

 قدمت لكم الشركة الكثير من الخصومات والتخفيضات والعروض، التي يتمنى الحصول عليها أي من العملاء، والتي جعلت شركتنا يعتمد عليها الكثير من الأشخاص، و يقومون بزيارتها دائماً، ويستطيعون أن يحصلون على الخدمة بأقل الأسعار الممكنة

بجانب ذلك نحن خدماتنا تعرف بدقتها، وكفاءتها، وجودتها العالية، فيمكنك الاستمتاع بالخصومات الشهرية التي تصل إلى نسبة كبيرة جداً، والتي لن تجدوها في أي شركة أخرى.

شركة تنظيف مكيفات زاد السعودية هي من الشركات التي يبحث عنها العديد من الناس، لأن مهمة تنظيف المكيفات هي مهمة ضرورية ولا غنى عنها

وفي نفس الوقت مهمة صعبة ولا يمكن لأي شخص غير متخصص القيام بها، حتى لا يسبب ضرر لهذه الأجهزة، لأنها هي التي تعطينا الهواء الدافئ في الشتاء، والهواء البارد في الصيف، فهي لا غنى عنها

ولكن إهمالها وعدم تنظيفها سيقلل من العمر الافتراضي لها، وسوف تتلف بسرعة، لهذا من الضروري اللجوء لشركات متخصصة في هذا المجال.

لماذا زاد السعودية اهم شركات تنظيف المكيفات

تعتبر شركتنا واحدة من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهي تقدم العديد من الخدمات لعملائها، مما جعلها تتميز عن باقي الشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال

فهذه الشركة تحتوي على عمالة مدربة على أعلى مستوى في فك وتركيب وتنظيف المكيفات بجميع أنواعها.

كما يوجد مجموعة من المهندسين المتخصصين في مجال المكيفات، حتى يقومون بالإشراف على العمل، لكي لا يتم تركيب أو فك أجهزة المكيفات بطريقة خاطئة، كما أن كل هذه الخدمات تقدم بأسعار تنافسية ومخفضة جدا، مقارنة بالخبرة التي تمتلكها هذه الشركة، ومقارنة بأسعار بقية الشركات الأخرى.

زاد السعودية افضل شركة تنظيف مكيفات

أصبحت شركتنا واحدة من أفضل شركات التنظيف في المملكة العربية السعودية والجهة الشرقية من مدينة الرياض خصوصاً، وذلك لما تستخدمه من معدات وأجهزة ومواد حديثة ومتطورة في تنظيف جميع أنواع المكيفات، بكفاءة وبجودة عالية، كما أنها تمتلك فريق عمل متكامل، مكونة من عمالة مدربة على أعلى مستوى.

ومجموعة من المهندسين المتخصصين في مجال فك وتركيب أجهزة التكييف بأنواعها المختلفة، لأن المكيف يحتاج للتنظيف باستمرار، حتى لا تتراكم عليه كميات كبيرة من الأوساخ والأتربة، فاجعله غير صالح بعد ذلك للاستخدام، وتقلل من العمر الافتراضي الخاص به، وتجعل صوته عالي ومزعج، وأيضًا تلوث الهواء الخارجي منه، يشكل خطراً على صحة الأفراد.

متى يتم اللجوء لشركات تنظيف المكيفات في الرياض

يجب على كل من يمتلكون أجهزة التكييف بأنواعها المختلفة تنظيفها باستمرار، وذلك بالاستعانة بمتخصصين في ذلك، وليس القيام بهذا بمفردك

لذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركة تنظيف مكيفات في الرياض لأنها تمتلك الفرق المدرب والمتخصص في هذا المجال، حتى يتم تنظيف الأماكن المجمدة في المكيف والحذر من تنظيف أماكن أخرى، لا يعرفها سوى المتخصصين والمهندسين.

ويتم اللجوء لمثل هذه الشركات في حالة وجود الآتي:

  • إذا كان المكيف يصدر صوتاً مزعجا عند تشغيله، أو عند قيامه بعمله.
  • عندما يقوم المكيف بإنزال نقط من الماء داخل المنزل، أو من مكان ليس من المفروض أن يخرج منه ماء.
  • إذا قلة كفاءة الهواء الخارجي من المكيف، ولم يعد يعطي درجة الحرارة المطلوبة.
  • عندما تلاحظ أن خرطوم صرف الماء الخاص بهذا المكيف، لم يعد يخرج منه ماء.
  • إذا كان هناك رائحة كريهة تصدر من المكيف.
  • أو عندما يكون الهواء الخارج من المكيف كأنه يحمل غبار وأتربة بعه، وتشعر بأنه غير نظيف.
  • عندما تزيد قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية عن المعتاد.
  • في هذه الحالات يجب اللجوء فوراً لشركات متخصصة في تنظيف جميع أنواع المكيفات، والتي هي شركتنا، لأن هذه الإشارات تدل على عدم نظافة المكيف.
  • ويدل على تراكم العفن والأوساخ والأتربة والغبار فيه، وتراكم الثلوج أيضاً في مجري صرف الوحدة الداخلية، وإذا لم يتم تنظيفه حالا، سوف يتلف بعد فترة وتضطر لشراء واحد آخر غيره.
غسيل مكيفات بالرياض زاد السعودية

أهمية تنظيف المكيفات أول بأول

تنصح شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأنه  يجب تنظيف أجهزة المكيفات بجميع أنواعها باستمرار، حتى نحصل على الفوائد الكثيرة الناتجة عن ذلك، زمن الأهمية الناتجة عن تنظيفه باستمرار الآتي:

  • الحفاظ على المكيف أطول فترة ممكنة من دون تلف، وزيادة العمر الافتراضي الخاص به.
  • التخلص من الصوت العالي المزعج الذي يصدر عنه عندنا يكون غير نظيف.
  •  توفير في الأموال وتوفير في صرف الكهرباء، لأن جهاز المكيف الغير نظيف يستهلك كمية كهرباء عالية حتى يقوم بعمله.
  • خروج ماء الصرف الطبيعية من الخرطوم الخاص بالمكيف بصورة جيدة، وذلك بعد تنظيفه وإزالة كل الثلوج العالقة، وكل الأوساخ والأتربة المتراكمة.
  • إنتاج هواء نظيف وصحي من المكيف، وبالتالي الحفاظ على صحتنا والحفاظ على رئتينا.
  • التخلص من الروائح الكريهة الصادرة عنه، وذلك بسبب تراكم العفن بسبب الركوبة، وعند إزالته، يرجع المكيف وكأنه جديد.

نقدم خدمات: شركة تنظيف موكيت بالرياض

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم شركتنا أفضل الأسعار المخفضة لجميع العملاء، فهذه الأسعار تعتبر قليلة ورائعة مقارنة بأسعار بقية الشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال، وأيضًا يعتمد تحديد السعر على خبرة الشركة وفريق العمل الموجود بها، وأيضًا يعتمد على نوع المكيف المراد تنظيفه، ونوع المواد والأجهزة المستخدمة في التنظيف، وغيرها الكثير من العوامل.

لذلك فإن أسعار الشركة تعتبر قليلة مقابل كل تلك الخدمات المميزة، فهي بالإضافة لذلك تقدم العديد من العروض والخصومات الكثيرة والمستمرة للعملاء، وأيضًا توفير فريق لخدمة العملاء، والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بهم على مدار 24 ساعة يومياً، كما يوجد لشركتنا العديد من الفروع المنتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

مميزات شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

تمتلك شركتنا عدة مميزات جعلتها تتفوق على مثيلاتها في نفس المجال، ومن هذه المميزات الآتي:

  • استخدام مواد وأجهزة عالمية وحديثة في عملية التنظيف لجميع أنواع المكيفات المختلفة، فلكل نوع أدوات مخصصة له.
  • فريق عمل متنقل يمكنه الذهاب لأي مكان يتواجد فيه العميل، لتقديم الخدمة.
  • عمالة مدربة على أعلى مستوى، ومهندسين متخصصين في مجال فك وتركيب المكيفات بجميع أنواعها.
  • أرقام للتواصل مع الشركة في أي وقت يومياً.
  • فروع عديدة في العديد من الأماكن في المملكة العربية السعودية، وخاصة في المنطقة الشرقية من مدينة الرياض.
  • الحرص على تقديم أفضل خدمة بأقل سعر، وفي أسرع وقت ممكن.
  • عدم التسبب في أحداث أضرار أو تلف للجهاز، أو لأي شيء يتواجد في المكان.
  • الحرص على عدم إصدار ضوضاء أو أصوات مزعجة عند العمل، لأن أهم أهداف شركتنا هي راحة العملاء.
  • تقديم الضمانات للعميل بعد انتهاء العمل، تضمن له أن جهاز المكيف الخاص به نظيف تماماً الآن، ويعمل بشكل جيد، حتى إذا تلف بسبب خطأ غير مقصود من العمالة، وهذا لم ولن يحدث، يكون العميل ضامن لحقه.

شركة صيانة وغسيل مكيفات الرياض

تعمل شركة غسيل مكيفات الرياض على تقديم خدمة الصيانة أيضاً بجانب خدمة تنظيف المكيفات بجميع أنواعها، لذلك تعتبر شركتنا واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال في شرق الرياض، حيث تأخذ حذرها جدا عن التعامل مع المكيفات، وتقوم بعمل الآتي:

  • تكون حذرة عن تفكيك المكيف لأجزاءه الأساسية لتنظيفه بكفاءة أكثر.
  • لا يتم استخدام مواد قلوية أو حامضية بدرجة كبيرة، حتى لا تؤثر على الأجزاء الحساسة في المكيف.
  • استخدام المكنسة الكهربائية في إزالة الأتربة والأوساخ بكل سهولة.
  • تعبئة غاز الفريون في الجهاز، إذا كان يريد ذلك.
  • تنظيف العفن باستخدام مواد متخصصة في ذلك.
  • صيانة وتبديل الأجزاء التالفة أو المتضررة من الجهاز، بأجزاء أخرى مستوردة وجديدة.

لدينا افضل خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض مقدمة من شركة زاد السعودية لجميع احياء الرياض وبافضل اسعار شركات تنظيف المكيفات مع عمالة متخصصة

محتوي المقال