شركة غسيل مجالس بالرياض

شركة زاد السعودية افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض والتي تستخدم افضل تقنيات تنظيف السجاد والموكيت باكثر من طريقة مستخدمة في ذلك افضل طرق تنظيف الموكيت مثل:

  • تنظيف الموكيت بماكينة الفرك باللباد
  • تنظيف السجاد بالبخار
  • تنظيف موكيت بالرغوة

كما اننا نعتمد علي استخدام افضل مواد تنظيف السجاد وازلة كافة البقع منها بالاضافة الي افضل المعطرات المخصصة للاستخدام في الفرشات ومع توفر العامل الافضل في نجاح عمليات تنظيف الموكيت وهي موظفي الشركة المدربين جيدا علي التعامل وتنظيف كافة قطع السجاد والموكيت خاصة المشتراة من ايكيا او الشركات الكبيرة والتي تحتاج عناية خاصة

تنظيف موكيت بالرياض

أنت هنا في المكان الصحيح فإنك لم تصل إلى موقعنا إلا لبحثك الجاد عن الوسيلة التي توفر لك النظافة الدائمة للموكيت في منزلك ، وتزيل عنه الملوثات التي تضر صحة عائلتك ، وتحل مشاكل البقع والمظهر غير اللائق به ، وأن يتم كل ذلك في وقت قياسي وسعر مناسب

ونحن كأفضل شركة تنظيف موكيت بالرياض ، لدينا من التقنيات والوسائل الاحترافية في التنظيف ما هو كفيل بتحقيق تصوراتك عن النظافة المثالية للموكيت والمفروشات في منزلك .

  • آلات تنظيف بالرغوة التي تستخدمها شركة تنظيف موكيت بالرياض ، آلات ألمانية حديثة تعمل بالشحن الذاتي ، موفرة في الطاقة ، تعمل بأقل كمية ماء ، توفر النظافة الفائقة والتجفيف السريع .
  • آلات تنظيف بالبخار للموكيت والمفروشات والستائر ، تضمن تنظيفا حقيقيا لمنزلك ، بمهارة فنية وخبرة فريدة في العمل .
  • تنظيف الموكيت بماكينة الفرك عن طريق قرص فرشاه ناعم يقوم بتفتتيت كافة البقع
  • أرخص شركة تنظيف موكيت بالرياض تجمع بين جودة الخدمة واعتدال الأسعار .
  • كما توفر الشركة خدمة تطبيق واقي الموكيت و السجاد ( سكوتش جارد ) بعد التنظيف للحفاظ على نظافة الموكيت لأطول زمن .

( غسيل السجاد في المنزل ) هل تغسلون السجاد في المنزل ؟


نحن نوفر خدمات شركة غسيل سجاد بالرياض في منزل العميل وبدون مغادرة المنزل مستخدمين في ذلك افضل ماكينات التنظيف للفرشات في مكانها وهي ماكينة التنظيف بفرشة اللباد وكذلك تنظيف السجاد بالبخار الحار حيث تضمن تقنياتنا عودة السجاد كالجديد تماما وصالح للاستخدام في خلال ساعتين علي الاكثر ولكي نضمن جودة عملنا في تنظيف السجاد نحن نستخدم افضل مواد التنظيف المتخصصة في تفتيت البقع من السجاد والتي تعيدة كما لو كان جديدا ً

كما نقدم في شركة زاد السعودية خدمات

لماذا يجب تنظيف الموكيت بانتظام ؟

كل بند من بنود الأثاث في منزلك له طبيعته الخاصة التي تتوقف ملامحها على خامة وتركيب هذا البند وهو ما يحدد بدوره تعليمات التنظيف وسبل العناية الخاص به ، والموكيت نسيج مسامي يصنع من ألياف تختلف في الشكل والنوع  من موديل لآخر ، طبيعة استعماله تؤهله لاكتساب الأتربة والملوثات واختزانها بسهولة ، ومن بين أهم دواعي التنظيف المنتظم للموكيت في منزلك ما يلي :

  1. الموكيت كنوع من الأرضيات يعتبر مهبطا لجميع الملوثات التي يحملها الهواء ، وقد يكون الغبار أقلها ضررا ، إذا ما فكرنا في فتات الأطعمة وحبيبات الرمال ، والأدخنة وعوالق الأقدام بما فيها من عرق وبكتريا ، كل ذلك ينشط في النسيج كبيئة متكاملة من مسببات الأمراض ، مما يجعل من تنظيفه أمر بديهي .
  2. نسبة الرطوبة التي يتشبع بها الهواء في منزلك وأبخرة الطبخ المتسللة إلى غرف المعيشة ، لا تجد أفضل من سطح الموكيت لتتكاثف عليه ، فتمتصها مسام أنسجته ، فتنشط نمو البكتريا والفطريات التي تتسبب في الروائح الكريهة ، وتضر بأطفالك الصغار الذين هم أشد ارتباطا باللعب عل الأرض .
  3. كل تلك الملوثات التي ذكرناها تقوم بدورها في الإضرار بأفراد أسرتك صحيا ، من خلال انبعاثها في الهواء الداخلي للمنزل ، فتسبب أمراض الجهاز التنفسي وحساسية الأنف والتهاب العيون .
  4. قدم البقع وعدم معالجتها بشكل سريع يساعد عل تصلبها وشدة تشبثها بألياف الموكيت وبالتالي صعوبة التنظيف .

ما هي أفضل التقنيات التي تستخدمها شركة تنظيف موكيت بالرياض ؟

كان لابد لنا في شركة تنظيف موكيت بالرياض من الاعتماد على تقنيات في التنظيف تضمن التطهير والتنظيف العميق وإزالة فورية للبقع ، وجفاف سريع ، فاعتمدنا على أحدث تقنيات تنظيف الموكيت في العالم ، وهي :

تنظيف الموكيت بالرغوة الجافة :

وسميت هذه التقنية كذلك نظرا لاعتمادها على أدنى حد من الماء ، 10 %  سائل و90% هواء ، فتوفر تنظيف وجفاف في وقت قياسي .

وآلة الرغوة الجافة لتنظيف الموكيت والسجاد تتركب من خزان ضغط يحتوي على خليط من الماء ومحلول التنظيف ، يعمل الضاغط على تحويل المحلول إلى رغوة جافة يتم تطبيق الرغوة فوق منطقة التنظيف

ثم تعمل الفرشاة الأفقية المدمجة بالآلة على دعك ألياف الموكيت وتحفيز توليد الرغوة ، التي يكون من السهل على الآلة شفطها بعد إتمام التنظيف بما تم بلورته من جزيئات الأوساخ والبقع ، لتترك الموكيت جافا نظيفا .

وتوصف تقنية تنظيف الموكيت بالرغوة الجافة بأنها أداة مثالية مناسبة لكافة أنواع الموكيت ، على عكس تقنية التنظيف بالبخار التي قد لا تناسب بعض الأنواع ، كما أن تقنية الرغوة الجافة تتيح تنظيف مساحات كبيرة من الموكيت في المساجد والفنادق في وقت قصير للغاية.

علاوة على تفوقها في معالجة البقع القديمة التي تحتوي على صبغات من الصعب القضاء عليها بالطرق التقليدية مثل بقع الحبر و الفواكه والقهوة والشيكولاتة .

كيف تعمل شركة تنظيف موكيت بالرياض ؟

ويتم تطبيق تقنية الرغوة الجافة على الموكيت بالخطوات الآتية :

  • من فنيات تنظيف الموكيت التي تساعد على الحصول على نتائج أفضل ، العمل على إخلاء السطح مكان العمل تماما من أية أغراض قد تعترض مسار أو حركة الآلات مثل لعب الأطفال والمناضد والمقاعد الخفيفة ، مع الإبقاء على قطع الأثاث الثقيلة مثل الكنب أو خزانة الفضيات.
  • كل ما يمكن استخراجه من الموكيت من أتربة وغبار قبل التنظيف يضيف درجة أعلى للنتائج التي يمكن الحصول عليها بعد التنظيف لذلك يحرص فريق التنظيف على استخدام مكنسة كهربائية احترافية لحصد أكبر كم ممكن من الأتربة والرمال والملوثات من الموكيت قبل إجراء التنظيف.
  • تزويد خزان آلة التنظيف بمحلول التنظيف المكون من شامبو خاص لتنظيف الموكيت والماء ، وتشغيل مضخة الهواء التي تنتج الرغوة الكثيفة ومن ثم يتم تطبيقها على سطح الموكيت بالكامل ثم تعمل فرش الآلة على الدعك الدائري لألياف الموكيت ثم تشغيل خيار الشفط لإزالة الرغوة وما تم استخراجه من ملوثات .

مميزات التنظيف بالبخار من شركة تنظيف موكيت بالرياض :

وعلى الرغم من قصور تقنية التنظيف بالبخار عن منافسة تقنية الرغوة الجافة من حيث وقت التجفيف الذي يكون أطول في حالة التنظيف بالبخار إلا أنها تحمل ميزة عظيمة يرغبها الكثير من العملاء وهي إمكانية الغسيل الشامل لألياف الموكيت من القاعدة إلى الأطراف .

حيث تعتمد تقنية تنظيف الموكيت بالبخار على ضخ الماء الساخن والمنظف من خلال الضاغط ليتخلل ألياف الموكيت فيعمل مع الفرش المدمجة بماكينة التنظيف على استنفار الأتربة المحتجزة بين ألياف النسيج وإذابة ذرات التراب وتفكيك البقع ثم شفط ماء التنظيف وما علق به من ملوثات بقوة كبيرة تمكننا من الحصول على الحد الأقصى من الجفاف الممكن .

ويعتبر التعقيم الشامل والتنظيف العميق من أهم مميزات هذه التقنية علاوة على السرعة في إنجاز التنظيف حتى مع أكبر المساحات .

نوفر في زاد السعودية خدمات تنظيف مسابح بالرياض مع الصيانة وتغيير رمل الفلتر

كيفية العناية بالموكيت والحفاظ على نظافته لأطول وقت :

  1. أسبوعيا لابد من شفط الأتربة وحبيبات الرمال التي تعمل على صنفرة السطح وإتلاف النسيج مع كثرة الحركة .
  2. وضع حافظات للموكيت في الأماكن التي يكون فيها معدل الحركة كثيف مثل الممرات والطرقات والمداخل .
  3. بعد التنظيف مباشرة يكون الموكيت لا يزال رطبا لذلك تجنب تحريك الأثاث مثل المقاعد والكنب على الموكيت لتفادي البقع والاتساخات بالإضافة إلى توفير التهوية اللازمة بتشغيل أجهزة التكييف أو المراوح .
  4. وضع طبقة من السلك الضيق على النوافذ يساعد كثيرا في حجب الأتربة عن منزلك وبالتالي الحفاظ على نظافة المفروشات لأطول وقت .

تنظيف الموكيت او السجاد هي احد افضل الخدمات التي نقدمها لذلك كل ما عليكم هو طلب خدمات شركة زاد السعودية

carpet cleaning company zadksa

الخلاصة

شركة تنظيف سجاد

شركة زاد السعودية افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض والتي توفر العمالة الفنية المتخصصة في غسيل الفرشات في المنزل ويشمل ذلك تنظيف موكيت – تنظيف سجاد – تنظيف زوليات معتمدين علي جودة ماكينات التنظيف سواء ماكينات الغسيل الرغوة او ماكينات التنظيف بالبخار نقدم خدمات تنظيف الموكيت في نفس اليوم او اليوم التالي علي الاكثر حيث نوفر خدمات تنظيف موكيت شمال الرياض – شرق الرياض – غرب الرياض – جنوب الرياض حيث نوفر طاقم عمالة علي مدار اليوم متخصصين في كافة امور تنظيف المفروشات داخل المنازل بافضل سعر تنظيف السجاد لذلك كل ما عليكم هو طلب خدمات شركة تنظيف موكيت بالرياض واحصلو علي خصم 20% .

logo zad
شركة زاد السعودية لتنظيف الموكيت والسجاد