تنظيف افران الغاز بالرياض

زا السعودية افضل شركة صيانة افران الغاز و تنظيف افران بالرياض تقدم واحدة من أكفأ خدمات التنظيف والصيانة للأفران المنزلية والتجارية في الرياض، فنحن هنا لتقديم تنظيف مخصص وصيانة دقيقة لجميع انواع الأفران .

  • نحن شركة محلية موثوق بها ومصنفة
  • ممارسات تنظيف آمنة
  • صيانة شاملة مع توفير قطع الغيار الأصلية
  • خدمة عملاء تترقب استفساراتك لتزويدك بعروض الأسعار وحجز المواعيد.
  • جميع الفنيين في شركة تنظيف افران الغاز بالرياض مدربون تدريباً كاملاً على فحص جميع انواع وموديلات الأفران والبوتجازات، بما في ذلك المواقد وأفران الغاز وأفران الميكروويف.

ماذا تقدم شركة تنظيف افران بالرياض

  1. نستخدم عوامل تنظيف غير كاوية، هذا يعني عملية تنظيف صحية بدون انبعاث روائح كيميائية.
  2. نستخدم حلول تنظيف غير ضارة جنبًا إلى جنب مع تقنية البخار، لضمان أفضل النتائج.
  3. تمتلك شركة تنظيف افران بالرياض دائمًا القدرة لإعادة كل جهاز إلى حالته الأصلية بنفس الكفاءة والأداء.
  4. يستخدم الفنيون لدينا جل تنظيف منخفض الرائحة وقابل للتحلل الحيوي مخصص للافران جنبًا إلى جنب مع طريقة التنظيف الفريدة الخاصة بنا.
  5. نقوم أيضًا بتغطية الأسطح والأرضيات لضمان عدم اتساخ المكان.
  6. نترك فُرنك قابل للاستخدام بالكامل بعد التنظيف مباشرة .
  7. نقوم بإزالة الأبواب ، لضمان إزالة أي بقايا طعام في موانع التسرب ، وإزالة أي أوساخ بين الزجاج ، بالنسبة للأفران المزودة بمروحة ، سنزيل المروحة ونزيل أي تراكمات، ستتم إزالة جميع الأرفف وتنظيفها تمامًا وإعادتها إلى مظهر جديد تمامًا.
  8. يقوم فنيونا في شركة تنظيف افران بالرياض أيضًا بتنظيف مراوح الشفط ، واستبدال أي لمبات محترقة أو فلاتر ترشيح بتراكم الشحوم، سننتهي بغسل وتلميع الموقد وإزالة أية شوائب عليه.

تراكم الدهون على الافران والمواقد والشفاطات لن يقلل من قدرتها على العمل فحسب ، بل يمكن أن يسبب خطر الحريق إذا لم تتم إزالته، إذا كان فرنك قد فقد اللمعان المرغوب فيه وتراكمت فيه الشحوم والاوساخ ، فيمكننا المساعدة هنا في شركة تنظيف افران بالرياض .

تنظيف افران الغاز بالرياض

لماذا تعد الأفران هي الأصعب في تنظيفها ؟ في شركة تنظيف افران بالرياض نصنف أوساخ الفرن كأحد أكثر الأوساخ والبقع صعوبة عندما يتعلق الأمر بالتنظيف، ربما يرجع ذلك للأسباب الآتية:

  • بقع الأفران هي في الواقع عبارة عن مواد دهنية وشحوم ومواد غذائية محترقة وهذه العناصر من الصعب إزالتها بالمنظفات العادية.
  • تعمل درجة الحرارة المرتفعة الثابتة على شدة التصاق البقع ليس فقط بالسطح الداخلي للفرن من الداخل، ولكن ايضًا بالزجاج والمفاتيح الخارجية.
  • الاستخدام اليومي للفرن يجعل الفرصة قائمة باستمرار لإضافة أوساخ جديدة .

كيف يتم تنظيف افران الغاز

  1. يوفر الفنيون ذوو الخبرة لدينا تنظيفًا عميقًا للفرن بالإضافة إلى مروحة الشفط والموقد ايضًا.
  2. نقوم بإزالة كل ما يمكن أن يخرج فعليًا من الفرن.
  3. ثم ننقع أي عناصر تم إزالتها في خزان مصنوع خصيصًا لهذا الغرض، لإذابة أية أوساخ ثقيلة وشحوم متراكمة عليها.
  4. فك الباب والألواح الزجاجية حتى نتمكن من تنظيف الزجاج من جميع الجهات والقضاء على جميع الشوائب وبقع احتراق الطعام.
  5. فك جميع التركيبات الموجودة على السطح الخارجي للفرن (مفاتيح التشغيل والمقابض والتايمر) وتنظيفها جميعًا وإزالة أي تراكمات خلفها.
  6. نحن نستخدم منتجات مخصصة لتنظيف الأفران قابلة للتحلل بيولوجيًا لتجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن تضر بالفرن أو ينبعث منها غازات ضارة للأفراد.
  7. أخيرًا ، نقدم تنظيفًا عميقًا للفرن من الداخل قبل إعادة تركيب جميع الأجزاء التي تم فكها مرة أخرى، ثم عملية التلميع النهائية للفرن حتى يعود المزيد من البريق .

شركه صيانه افران الغاز بالرياض

ولكن ما هي أهمية التنظيف الاحترافي للأفران؟ مع شركة صيانه افران الغاز بالرياض ، ليس فقط تحسين المظهر هو الغرض الوحيد من التنظيف العميق للفرن، فإن هناك أسباب أكثر أهمية ربما لا تعرفها، منها على سبيل المثال:

  • تراكم الأوساخ والشحوم على السطح الداخلي للفرن يساعد على التلف السريع للفن وتآكل أجزائه الداخلية، حيث تعمل تلك الاوساخ بمثابة وقود يحترق في كل مرة يتم إشعال فُرنك فيها.
  • الاتساخ بالفرن يؤثر على جودة الطعام الذي يُطهى بداخله، بسبب الأدخنة الناتجة عن احتراق الأوساخ المتراكمة، والتي تغير من مذاق ومظهر الطعام.
  • عدم تنظيف الفرن بانتظام يؤدي إلى انخفاض كفاءته لحدوث انسداد الثقوب الدقيقة في الشعلات بسبب رماد الطعام المحترق وبالتالي عدم الحصول على درجة الحرارة المطلوبة.
  • في بعض الأحيان قد تتسبب طبقات الشحوم المتراكمة بالفرن في اشتعال الحرائق والتسبب في الكثير من المخاطر.
  • مع إهمال تنظيف الفرن تصبح نافذته الزجاجية الشفافة التي يمكنك من خلالها مراقبة طعامك معتمة ويستحيل رؤيتها، كما يتلاشى لمعان موقدك ويقبح مظهره.
  • السبب الأخير والمهم ايضًا هو أن اتساخ الفرن يؤدي حتماً الى اتساخ المطبخ وربما المنزل ايضًا ، فإن الأدخنة الكربونية الثقيلة التي تنبعث منه تلتصق بأسطح المطبخ وحتى ستائر المنزل.

اسعار تنظيف الافران بالرياض

عندما تتصل بـ شركة تنظيف افران بالرياض للحصول على عرض أسعار المجاني ، سيطرح عليك خبراؤنا سلسلة من الأسئلة، سيساعدهم ذلك في جمع التفاصيل الضرورية وتحديد نوع الجهاز الذي تريد تنظيفه حتى يتمكنوا من تزويدك بعرض أسعار دقيق ، بهذه الطريقة، بغض النظر عن نوع فُرنك ، سيكون الفنيون لدينا جاهزين لتقديم أفضل أداء.

شركة تنظيف افران بالرياض

انواع الأفران التي تشملها خدمات شركة تنظيف افران بالرياض

في شركة تنظيف افران بالرياض يتم تقسيم الأفران إلى عدة فئات ، بناءً على خصائص معينة مثل الاستخدام ومصادر الحرارة والتصميم .

الأفران من حيث كيفية توزيع الحرارة

تنقسم الأفران عامةً إلى قسمين: تقليدي وأفران حرارية.

  • فرن تقليدي ـ يحتوي على مصدر حرارة في الأسفل ، مثل الموقد، حيث تتضمن مصادر حرارة مدمجة، هذا النوع موثوق به للخدمة الشاقة ، لكن غالبًا ما يكون توزيع الحرارة بداخله غير متساو.
  • فرن حراري ـ يُعرف أيضا باسم افران الحمل الحراري، وهو قوي بما يكفي لطهي الطعام من جميع الاتجاهات، مع نتائج خبز متساوية، يتضمن هذا النوع مروحة كهربائية مدمجة لتوزيع الحرارة.

انواع الأفران على أساس مصادر الطاقة الحرارية

  • فرن كهربائي ـ الافران الكهربائيه مريحة ورخيصة وسهلة التشغيل، مثالية للتحميص لأنها تنتج حرارة جافة.
  • افران الغاز ـ تعتبر افران الغاز من أشهر الأفران للخبز، على عكس افران الكهرباء ، تنتج افران الغاز حرارة “رطبة”، تمنع الأطعمة من أن تصبح جافة جدًا، إنها أغلى قليلاً من الكهربائية ، لكنها تعمل بشكل أسرع وأسهل في الصيانة.
  • فرن البخار ـ نمت شعبية افران البخار بعد أن بدأ الناس في تبني الطهي الصحي، ويحتوي على وعاء ماء ومساحة للغلاية لتوليد البخار الساخن الذي يطبخ الطعام، حيث يقلل من مخاطر الطعام الجاف ، ويمكنك استخدام زيت أقل، ومع ذلك ، هذا النوع عادة ما يكون باهظ الثمن.

شركات تنظيف افران الغاز بالرياض

عند تصنيف شركات تنظيف افران الغاز بالرياض لأنواع الأفران من حيث الحجم نجد أن هناك ثلاثة انماط من الأفران يمكن أن تجدها للاستخدام المنزلي على اختلاف الشركات المصنعة.

  • افران فردية ـ هو الخيار الأكثر شيوعًا للأسر، ويأتي كجهاز فردي أو يوضع تحت الموقد.
  • افران مزدوجة ـ وهو كهربائي مزدوج الجدار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجعل من السهل طهي طبقين في وقت واحد ، مما يوفر الكثير من الوقت.
  • افران ثلاثية ـ يشبه النوع المزدوج مع وجود فراغان في الأعلى مخصصان لطهي طبقين “مسطحين” ، مما يترك مساحة إضافية في الأسفل لطهي أصناف أخرى.

أنواع الأفران حسب التركيب

عندما يكون لديك مساحة معينة فقط في المطبخ ، يجب أن تفهم انماط الافران القياسية بناءً على التركيب. فيما يلي العديد من الأمثلة الشائعة.

  • افران قائمة بذاتها ـ وهو الذي يمكن وضعه على أرضية المطبخ مباشرة ، إنه الأرخص سعرًا، وسهل التركيب ، ويمكن تركيبه في أي تصميم مطبخ تقريبًا.
  • افران تُعلق على الحائط ـ إنه مثالي أيضا للمطبخ الذي لا يحتوي على مساحة أرضية كافية. ومع ذلك ، يعد هذا الموديل المثبت على الحائط من بين أغلى الموديلات بناءً على التركيب.
  • افران بلت ان ـ يتم تركيبه داخل خزانة مُصممة خصيصًا.

شركة صيانة افران غاز بالرياض

سيأخذ خبراء شركة صيانة افران غاز بالرياض أقصى درجات الحذر اثناء التعامل مع الافران في منزلك، لضمان أن كل ميزة من ميزات جهازك يتم فحصها بأعلى قدر من الاهتمام بالتفاصيل ، بحيث يتم تنظيف وصيانة المناطق التي لا تلاحظها عادة بشكل كامل.

صيانة افران غاز بالرياض

  • تنظيف الشوايات ـ تتضمن الأفران شواية ، إما على مستوى العين ، في قسم منفصل أو كعنصر في الجزء العلوي من الجهاز، كما قد توجد الشواية كجهاز منفصل، في كل الأحوال نحن متخصصون في تنظيف وصيانة كافة انواع الشوايات.
  • تنظيف بوتاجاز بالرياض ـ سواء بالنسبة للمواقد المنفصلة المثبتة على سطح العمل، أو المواقد الموجودة أعلى الأفران ـ نحن قادرون مع منتجات التنظيف المخصصة لدينا على تقديم نتائج رائعة لتنظيف جميع أنواع المواقد بما في ذلك الغاز والكهرباء والسيراميك والهالوجين.
  • تنظيف شفاط المطبخ ـ في معظم الحالات ، سيكون فوق الموقد شفاط ، تم تصميمه لاستخراج الهواء أو إعادة تدويره ، ومن طبيعته جمع الشحوم ، وسيحتاج في النهاية إلى تنظيف شامل وعميق، نحن نوفر تنظيف عميق لشفاط المطبخ (الكوكر هود أو المثبت على الجدار)، مع توفير القطع اللازمة بما في ذلك ، استبدال الفلاتر للحفاظ على عمل الشفاط بأقصى قدر من الكفاءة.
  • تنظيف أفران الميكروويف ـ افران الميكروويف فريدة من نوعها وصديقة للبيئة ، في شركة تنظيف افران بالرياض لدينا الخبرة الفنية للتعامل مع جميع الأنواع والموديلات سواء كانت ميكروويف “قياسي” أو ميكروويف “مشترك” / شواية.

صيانة افران كهربائية بالرياض

المواقد والأفران هي قلب كل مطبخ، ولكنها معرضة للعديد من الأعطال، لتجنب ذلك، فإن الحصول على خدمة صيانة افران كهربائية بالرياض بشكل دوري هو الأمر الأكثر أهمية، حيث تؤثر الأعطال البسيطة بشكل أساسي على مستوى أداء فُرنك سواء الغاز أو بالكهرباء ، بينما يمكن إصلاحها بسهولة وبتكلفة زهيدة في العادة .

تنظيف وصيانة الافران الكهربائية بالرياض

إذا تمت صيانة الموقد دوريا ، فإنه لا يوفر مزيدًا من الحرارة بشكل موثوق فحسب ، بل يكون أيضا أكثر متانة واطول عمرًا.

تنظيف فلاتر الشحوم ـ يمكن أن تنشأ مشكلة كبيرة إذا كانت فلاتر الشحوم في افران الكهرباء مسدودة أو متسخة للغاية، أثناء صيانة الفرن يقوم فني الصيانة في شركة تنظيف افران بالرياض بتنظيف فلتر الشحوم كجزء من التنظيف العام للفرن.

وذلك من خلال وضع الماء مع المنظف على أرضية الفرن ، إلى حد لا يسمح بتسربه، ثم يترك الماء يتبخر بعد التشغيل عند درجة حرارة 100 درجة لمدة نصف ساعة تقريبًا ، وخلال هذه الفترة لا يتم فتح الباب، يعمل البخار على فك البقايا والقشور داخله، والتي يمكن بعد ذلك مسحها بقطعة قماش مبللة.

شركة تنظيف البوتاجاز بالرياض

  • من أجل تشغيل البوتاجاز بالكفاءة المطلوبة، من الضروري أيضا التنظيف المنتظم، التنظيف الصحيح للوحات التسخين مهم ، في هذا المجال على وجه التحديد ، هناك العديد من مصادر الخطأ التي يتجنبها فريق شركة تنظيف افران بالرياض .
  • على سبيل المثال ، يجب التعامل مع المواقد المطلية بعناية فائقة، في هذه الحالة ، لا نستخدم أبدًا منتجات تنظيف كيميائية قاسية، السبب: يؤدي هذا إلى تدمير الطلاء ، وفي أسوأ الحالات ، يمكن أن يصبح الموقد غير قابل للاستخدام.
  • البديل الأفضل هو مسح الموقد بقطعة قماش أو اسفنجة مبللة مع سائل غسيل مخصص لتنظيف الموقد، لحماية الطبقة اللامعة للموقد من الخدش.
  • في شركة تنظيف افران بالرياض نستخدم المنظفات الخاصة فقط للأسطح المصنوعة من الزجاج الخزفي ، لأن المنظفات الأخرى يمكن أن تسبب خدوشًا قبيحة.

افضل شركة تنظيف افران بالرياض

يوصى عمومًا بالصيانة الدورية للافران ، بالإضافة إلى التنظيف المنتظم، فيما يلي أهم النقاط التي توصي بها شركة تنظيف افران بالرياض لضمان الحفاظ على كفاءة الجهاز وتشغيله بأمان .

  • يجب ألا يكون خرطوم الغاز ملتويًا ، كما يجب فحص الخرطوم للتحقق من عدم وجود تلف في أي جزء من أجزائه.
  • يجب حماية الخرطوم من الحرارة الزائدة .
  • يجب أن يكون مصدر الهواء نظيفًا وخاليًا من الغبار (وإلا سينخفض أداء موقد الغاز وينشأ خطر الاحتراق غير الكامل بمرور الوقت) .
  • يجب أن يكون الوصول إلى صمام الإغلاق الرئيسي سهل وخاليًا من العوائق .
  • تتطلب مواقد الغاز تهوية ثابتة جيدة في غرفة التركيب.

من المهم التحدث إلى شركة متخصصة في تنظيف وصيانة الافران، مثل شركة تنظيف افران بالرياض ، ستجد أنها بالفعل الأولى عندما ترغب في تركيب الافران ومراجعة وصلات الغاز، واستبدال قطع الغيار التالفة والتخلص من الأعطال الخاصة بالأفران.

شركة تنظيف افران الغاز بالرياض

شركة صيانة وتنظيف افران بالرياض

في حالة وجود أعطال ، يقوم الفني في شركة تنظيف افران بالرياض دائمًا بفحص الافران للاستدلال على ما يشير إلى نوع العطل أو الخلل، قد يتضمن ذلك العلامات الآتية:

  • تغير لون اللهب من اللون الأزرق إلى اللون ألحمر المحترق.
  • انبعاث الدخان على نحو ملحوظ.
  • انخفاض قوة اللهب .
  • عدم التوازن في الحرارة .

بنود الصيانة الاساسية للأفران

فيما يلي نوضح بنود الصيانة التي نتبعها في شركة تنظيف افران بالرياض

اساسيات صيانة افران كهربائية بالرياض

  • تنظيف الشفاط والمروحة / الفلتر ـ إنها أجزاء تلتقط الشحوم والرطوبة من الطبخ وتحتاج إلى التنظيف المنتظم.
  • لا ننظف المعدن المكشوف بأدوات أو مساحيق كاشطة، نستخدم بدلا من ذلك محلول الماء والأمونيا المخلوط لتنظيف الشحوم والأوساخ.
  • تجفيف المرشحات والأجزاء قبل إعادة التركيب.
  • في بعض الحالات قد يكون من الأفضل استبدال الفلتر بدلاً من تنظيفه.
  • نحرص على تنظيف الافران وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة بأفضل طريقة ممكنة.

صيانة افران الغاز

  • يتم تنظيف الشعلات والمشابك بالماء الساخن والمنظف.
  • لا نستخدم مساحيق التنظيف لأنها قد تسد فتحات الشعلات، بدلاً من ذلك ، نستخدم سلكًا صلبًا لتنظيف فتحات الموقد غاز.

الأسئلة الشائعة حول تنظيف واصلاح أعطال الأفران بالرياض

شركة تنظيف افران بالرياض أكبر الشركات الرائدة في مجال الخدمات، تقدم خدماتها في جميع مدن المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تنظيف افران بالخرج ، لصيانة وتنظيف الافران سواء في منازل أو مطاعم .

من خدماتنا: