شركة تنظيف خزانات بريدة

يعد تنظيف خزان المياه ، والذي يمكن إجراؤه في وقت قصير وبتكلفة بسيطة ، أمرًا ضروريًا لاستهلاك موثوق للمياه، خاصة أن خدمات شركة تنظيف خزانات ببريدة قريبة من الهاتف، نحن نوفر لك وصول سهل وخدمة سريعة بمواصفات احترافية ونتائج فارقة.

من خلال الاتصال بشركة زاد السعودية التي تخدم في بريدة وجميع مدن المملكة العربية السعودية ، يمكنك تنظيف خزان المياه الخاص بك بشكل دوري أربع مرات على الأقل في السنة ، ويمكنك استخدام المياه بأمان في الخزان في كل منطقة من منزلك، وتجنب الأمراض التي تسببها المياه غير الصحية.

افضل شركة تنظيف خزانات ببريدة

  • مع شركة تنظيف خزانات ببريدة يتم تنظيف الخزان بتقنيات احترافية، تتضمن النزح الآلي لمخزون الماء القديم، والتنظيف اليدوي الدقيق، والتنظيف بالضغط.
  • نتبع نظم التطهير الأعلى قيمة والأشد فعالية، لضمان خزان مياه صحي لفترة طويلة.
  • نتخذ احتياطات الأمان والاشتراطات الصحية اللازمة في كل أعمال التنظيف، من تطهير معدات العمل، إلى التزام العمال بارتداء معدات الوقاية الشخصية.
  • خدمة متكاملة تتضمن التنظيف والتطهير والعزل والصيانة لجميع أنواع خزانات مياه الشرب.
  • أسعار اقتصادية، اتصل بنا الآن وتعرف على عروض الأسعار المتاحة.

شركات تنظيف خزانات في بريده

تنظيف خزانات المياه مهمة جادة تتطلب الخبرة والاحتراف، يجب ألا تحتوي المعدات وحلول التنظيف المستخدمة على محتوى يمكن أن يضر بصحة الإنسان، من أجل الحفاظ على نظافة الخزانات ، يجب أيضًا أن يكون عزلها سلسًا

نحن نقدم في شركتنا، شركة تنظيف خزانات ببريدة أفضل خدمة لتنظيف وعزل خزانات المياه مع أفضل مزايا السعر.

كيف يتم تنظيف خزان المياه وتطهيره؟

  1. قبل بدء خدمة تنظيف خزان المياه ، يتخذ فريق شركة تنظيف خزانات ببريدة الإجراءات الأمنية اللازمة ، وتطهير المعدات المستخدمة وإضاءة الخزان من الداخل.
  2. قبل وصول فريق شركة تنظيف خزانات ببريدة ، نوصي باستهلاك الماء الموجود في الخزان حتى مستوى منخفض، حيث نقوم بتصريف المياه المتبقية من تصريف الخزان بواسطة المضخات الغاطسة.
  3. بعد انتهاء عملية الإخلاء ، سيدخل فريق شركة تنظيف خزانات ببريدة إلى الخزان بملابس عمل آمنة وصحية، للقيام بالتنظيف المادي للخزان وإزالة (الأوساخ والصدأ والمخلفات وما إلى ذلك).
  4. مع ماكينة ضغط 170 بار، يتم غسل جدران وأرضية الخزان بالماء المضغوط ويتم حل الأوساخ الجافة والملتصقة.
  5. يتم شفط وتفريغ الرواسب والطين المتراكمة في القاع بواسطة المضخات.
  6. يتم تطهير سطح الخزان بـ “هيبوكلوريت الصوديوم (NaCIO)” وشطفه بشكل متكرر بالضغط المرتفع للماء.
  7. يخضع الجزء الداخلي للخزان للتنظيف اليدوي والتطهير ، ويُغسل الخزان بالكامل ويُشطف مرة أخرى. يتم تصريف المياه المتراكمة في القاع من الخزان بواسطة مضخات غاطسة في نفس الوقت.
  8. يُفحص الخزان والمضخة والغطاء وأجزاء الخزان للتأكد من عدم وجود تلف أو تسريب.
  9. تقوم الشركة بتزويد الخزان بالماء النظيف ويُسلم للعميل للاستخدام.

تنوية

من الضروري أن تتم عملية تطهير الخزان بواسطة جهة مهنية متخصصة في مجال تنظيف خزانات المياه، فإن الاستخدام الخاطئ للمواد الكيميائية مثل الكلور، وعدم توفير التهوية الكافية داخل الخزان أثناء التنظيف، قد يؤدي إلى الموت، بسبب انخفاض معدل الأوكسجين وعدم تجدد الهواء في خزانات المياه .

ارخص شركة تنظيف خزانات ببريدة

تجتهد شركة تنظيف خزانات ببريدة في تقديم خدمات عالية الجودة مع اسعار تنافسية مناسبة لجميع المستخدمين.

أسباب تلوث مياه الخزانات

  • عدم وجود غطاء صحي مغلق ـ معظم خزانات المياه في المنازل وأماكن العمل والمواقع ليس لها غطاء محكم، مما يجعل الخزان مفتوح لجميع أنواع التهديدات والمخاطر.
  • إهمال تنظيف الخزان لفترات طويلة ـ هناك خزانات مياه تم إهمالها أو نسيانها لسنوات بدون تنظيف، يكون ذلك في كثير من الأحيان بسبب وجود الخزان في مكان يصعب الوصول إليه.
  • أن يكون الخزان مصنوع من مادة رديئة ـ مثل الحديد غير المعزول أو غير المجلفن، مما يعرضه للصدأ والتلف وهو ما يؤثر مباشرة على جودة الماء.
  • ركود الماء في الخزان لفترات طويلة بسبب عدم الاستخدام.

شركة تنظيف وغسيل خزانات ببريدة مع التعقيم

الشروط الواجب توافرها في خزان المياه

  1. الموقع ـ يجب أن يتم تثبيت أو إنشاء خزان المياه في مكان يسهل الوصول إليه للتنظيف والصيانة، كما يراعى عدم بناء الخزانات الأرضية بالقرب من خطوط الصرف الصحي أو البيارات، لتجنب التلوث أو على الأقل انتقال الرائحة الكريهة إلى الماء.
  2. المواصفات الفنية ـ أن يكون الخزان مصنوع من مادة مطابقة للشروط الصحية لتخزين مياه الشرب، غير قابلة للتلف أو الصدأ أو التآكل، كما يجب أن يتضمن الخزان غطاء محكم وتركيبات سباكة سليمة، بما يضمن تدوير أعلى للمياه داخل الخزان.
  3. التنظيف ـ تنظيف خزان المياه وتطهيره له أهمية كبيرة من الناحية الصحية، لمنع تراكم الوساخ المسببة لنمو البكتريا والملوثات.
  4. الصيانة ـ ينبغي صيانه خزانات مياه الشرب بانتظام، بما في ذلك فحص الخزان ومعالجة نقاط التسريب إن وجدت، وتطبيق العزل المناسب.

شركة تنظيف خزانات بالقصيم

في الخدمات التي نقوم بها في شركة تنظيف خزانات في مدينة القصيم، في المستشفيات والمدارس في المباني ، وفي العديد من المؤسسات والمنظمات نواجه الكثير من أوجه التلوث مثل الطين ، الصدأ ، القمامة ، الحشرات ، نفوق الحيوانات ، إلخ، وهي أشياء لا يمكن تصور وجودها في خزان المياه الذي نستخدمه في الواقع في كل أنشطة حياتنا، مثل : الطهي وغسل الأطباق والاستحمام وتنظيف أسنانك.
وهو ما يستوجب أكثر من مجرد تنظيف خزان المياه، حيث تعتمد شركة تنظيف خزانات ببريدة على نظام تعقيم شامل لجميع جوانب خزان المياه.
التطهير هو تدمير الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب المرض أو تسبب التدهور والتاثير على الحياة عن طريق إتلاف الأطعمة والمواد الأخرى بأفضل طرق التعقيم الكيميائية والفيزيائية، ولإتمام تعقيم خزان المياه تقوم شركة تنظيف خزانات ببريدة باستخدام مجموعة من مواد التعقيم عالية الفعالية للخزانات، والمصرح بها صحيًا.
تعمل خدمات شركة تنظيف خزانات في بريدة على تطهير الخزان من الداخل والخارج مع تطهير وصلات السباكة أيضًا.

غسيل خزانات في بريدة

طالما أن المياه ، التي هي جزء لا يتجزأ من حياتنا في جميع مجالات حياتنا ، تتدفق من الصنابير في منزلنا ، يجب أن نهتم بالظروف والصفات التي يتم تخزينها وحمايتها في ظلها.

لماذا من الضروري تنظيف خزانات مياه الشرب

  • خزانات المياه التي لم يتم تنظيفها تحتوي على العديد من الميكروبات والكائنات الحية الدقيقة التي يمكن أن تشكل تهديدًا صحيًا.
  • تبين في الأبحاث التي أجرتها المنظمات الصحية العالمية أن خطر الوفاة بسبب الماء يأتي في المرتبة السادسة عند تخزين الماء في بيئة غير صحية.
  • بعض الميكروبات التي تقضي على حياة الإنسان تتواجد في خزانات المياه غير النظيفة ، على سبيل المثال: الكوليرا والتهاب الكبد وما إلى ذلك، حيث توفر المأوى لأنواع كثيرة من البكتيريا الخطيرة.
  • هذه الأنواع من الكائنات الحية الدقيقة ، التي ذكرناها أعلاه ، لا تستخدم فقط عن طريق شرب المياه الرئيسية ، ولكن أيضًا عند الاستحمام وغسل أيدينا وتنظيف أسناننا.

تنوية

يرجى عدم منح الثقة لعمال التنظيف غير المعتمدين أو غير المؤهلين لتنظيف خزانات المياه، فقد يكون الشخص أو الأشخاص الذين يقومون بتنظيف خزان المياه يعانون من مشاكل صحية أو أمراض معدية، أو أنهم يستخدمون معدات غير مناسبة بدون خبير في السلامة المهنية.
شركة غسيل خزانات في بريدة

شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه في بريدة

تقدم شركة تنظيف وتعقيم خزانات ببريدة توصيات حول كيفية استخدام خزان المياه بشكل صحي

كيف تستخدم خزان المياه بشكل صحي

  • يجب تنظيف خزانات المياه المستخدمة في المباني والمساكن بانتظام (كل 3 أشهر في فترات الانقطاع وكل 6 أشهر في فترات أخرى) ، ويجب التأكد من التطهير عن طريق الصيانة.
  • يجب التأكد من استخدام الماء من الخزان حتى في حالة عدم وجود انقطاع.
  • عدم الحصول على مياه الشرب من مصادر غير موثوق بها مثل الآبار غير المعالجة ، أو ويتات المويه غير النظيفة وما إلى ذلك.

شركة عزل خزانات ببريدة

يتم تقسيم انواع خزانات المياه ، الي بلاستيك ، بولي إيثيلين ، ألياف ، فولاذ مقاوم للصدأ ، مجلفن ، صفائح معدنية ، خزانات خرسانية، خزانات المياه عرضة للتآكل بمرور الوقت

فقد تحدث تشققات في البلاط أو تآكل في الأرضيات والجدران في خزانات المياه الخرسانية، كما يعد الصدأ أحد أكثر المشاكل شيوعًا في مجال خزانات المياه المصنوعة من السبائك المعدنية

لذا فإن هناك سببان لعزل خزانات المياه يوضحهما فريق شركة تنظيف خزانات ببريدة:

  1. أولها إذا كان خزان المياه غير قادر على تخزين المياه التي يحتويها بطريقة صحية فإنه يتسبب في الكثير من الأمراض الخطيرة للمستهلك.
  2. والآخر هو تجنب حدوث التسرب في خزانات المياه مع تآكل أكثر تطورًا قد يؤثر ليس فقط على عمر الخزان، ولكن على سلامة المنشئات نفسها.

كيف يتم عزل وصيانة خزانات المياه المصنوعة من الصفائح المعدنية والمجلفنة والفولاذية؟

  1. يتم تنظيف منطقة العزل من الصدأ والطحالب والمواد الغريبة عن طريق التفجير والكشط.
  2. يتم تنظيف خزان المياه وتجفيفه.
  3. وضع الطبقة الأولى من دهان الإيبوكسي الأولي على المنطقة التي جفت ويتم تجفيف خزان المياه.
  4. يتم تطبيق الطبقة الثانية بنفس الطريقة على خزان المياه الذي تم الانتهاء من عملية التحضير.
  5. في نهاية العمل ، يتم تجفيف الخزان لمدة 3 – 5 أيام.
  6. يتم تسليم الخزان، الذي اكتمل تجفيفه ، للاستخدام الصحي بعد التطهير.

تنوية

في خدمات عزل خزانات المياه ، من الخطأ تمامًا التدخل في كل مرحلة قبل تجفيف الخزان، على الرغم من رغبة الشركات عادة في تسريع العمل وتسليم الخزان بسرعة ، فإننا نطلب من عملائنا الكرام التركيز على هذا الأمر.

شركة غسيل خزانات ببريدة

كيف يتم عزل خزان المياه الأرضي (الخرساني)؟

  1. يتم تنظيف منطقة العزل من الطين والطحالب والأوساخ وطبقات العزل القديمة (إن وجدت)، عن طريق التنظيف العميق بضغط 150 بار من الماء ، قبل إجراء العزل.
  2. بعد تنظيف خزان المياه ، يتم تجفيفه تمامًا.
  3. بعد التجفيف التام للخزان يتم تطبيق الطبقة الأولى من البرايمر ويُترك الخزان فترة مناسبة ليجف.
  4. تطبيق مادة العزل (الإيبوكسي) لتبطين الخزان بالكامل، وذلك بالرش أو الطلاء حسب حجم الخزان.
  5. بعد انتهاء العمل يتم تسليم خزان المياه ، الذي اكتمل تجفيفه ، للاستخدام الصحي بعد التطهير.

كما نقدم خدمات: