جلي بلاط بالرياض باكستاني افضل الفنيين بخصم 15 %

Polishing tiles with Pakistani workers

زاد السعودية توفر خدمات جلي بلاط بالرياض باكستاني حيث يساعد جلي وتلميع البلاط على الحصول على مظهر ناعم واحترافي للأرضيات المبلطة بغض النظر عن نوع البلاط وطبيعته.

في زاد السعودية نحن متخصصون في جلي وتلميع البلاط بكفاءة وموثوقية بالإضافة إلى تلميع الحجر الطبيعي وجلي الرخام. نحن نعمل في جميع أنحاء الرياض.

شركة جلي بلاط بالرياض باكستاني

اختيار خدمات شركة جلي بلاط بالرياض باكستاني المحترفة لجلي البلاط سيضمن لك نتائج مبهرة، سنضمن أن تدوم أسطح البلاط لديك لفترة أطول، مما يغنيك عن قضاء ساعات طويلة في الفرك والتنظيف.

استعن بمحترفينا فورًا واحصل على مظهر نظيف ومتألق لبلاطك كما لم يحدث من قبل.

خبراء جلي بلاط باكستاني سيزورون منزلك مجهزين بأدوات ومعدات تنظيف متقدمة، تسهل إزالة جميع الأوساخ، الدهون، والرواسب. بالإضافة إلى ذلك، سنقوم بتعطير بلاطك واستعادة لمعان ورونق أرضيتك، مما يوفر عليك الوقت والمال ويضيف قيمة أكبر لأرضياتك.

جلي بلاط بالرياض باكستاني

خدمات جلي بلاط بعمالة باكستانية

هي خدمات متكاملة حيث ان العمالة الفنية لدينا متخصصة في جلي وتلميع البلاط وتشمل:

1ـ جلي البلاط

  • هذه هي الخطوة الأولى في عملية الجلي والتلميع، يتم خلالها إزالة المواد السطحية التالفة أو المتضررة، مع الحد من مقدار التشوه الإضافي للسطح.
  • الهدف هو تحقيق سطح عادي بأقل قدر من الضرر. إذا كان هناك أي ضرر، فلا تقلق – سيقوم الخبراء في جلي بلاط باكستاني بتصحيح ذلك أثناء عملية التلميع.

تتضمن عملية جلي البلاط استخدام جزيئات كاشطة، وتتكون من خطوتين:

الخطوة الأولى ـ جلي الطائرة

تساعد الخطوة الأولى في عملية الجلي على التأكد من أن جميع أسطح العينة متشابهة في الحجم. يعد ذلك ضروريًا على الرغم من الحالة الأولية أو المعالجة السابقة التي تعرض لها البلاط.

الخطوة الثانية ـ جلي ناعم

هذه هي الخطوة الثانية والأخيرة في العملية، بهدف إنتاج سطح عادي بأقل قدر من التشوه. ولهذا السبب، يستخدم الخبراء في جلي بلاط باكستاني أقراصًا صلبة مركبة بحبيبات الماس. هذه الأقراص كاشطة وتضمن إزالة موحدة للمواد من المراحل الصلبة والناعمة. لا تقلق، لا يوجد على الإطلاق أي تلطيخ للأطوار الناعمة أو تقطيع للأطوار الهشة – جميع العينات سيكون لها مستوى مثالي.

2ـ تلميع البلاط

يتم هنا تصحيح أي ضرر يحدث أثناء عملية الجلي. يتم تحقيق ذلك باستخدام خطوات متعددة، كل منها تستخدم جزيئات كاشطة دقيقة. تتم عملية التلميع في جزأين.

تلميع الماس

يستخدم الماس بشكل شائع كمادة كاشطة. لماذا؟ لأنها الأسرع في إزالة المواد وتنتج باستمرار أفضل مستوى ممكن من السطح. لا يمكن لأي مادة كاشطة أخرى متوفرة في السوق أن تنتج نتائج عالية الجودة مثل الماس – حيث يساعد الملمس الصلب على قطع جميع المواد.

تلميع الأكسيد

تتطلب بعض المواد، خاصة تلك الناعمة بطبيعتها، تلميعًا نهائيًا. لهذا نستخدم تلميع الأكسيد. فهو يساعد على تحقيق تشطيب رائع لأرضياتك، ويترك لك أرضيات ذات مظهر جميل. من خلال مزيج من النشاط الكيميائي والتآكل الناعم واللطيف، ينتج عن تلميع الأكسيد عينات خالية من الخدش والتشوه.

الصقل

يمكن أن يكون الصقل خطوة حاسمة في تحقيق لمسة نهائية مصقولة وناعمة للأرضيات والأسطح. إنه ينطوي على استخدام فريك أدق لإزالة أي عيوب متبقية من سطح البلاط أو الحجر بلطف. بفضل خبرتنا في شحذ البلاط، يمكنك أن تثق بنا لتعزيز جمال الأسطح وطول عمرها، مما يساهم في المظهر الجمالي العام لمساحتك.

3ـ تلميع الخرسانة

تعتبر الأرضيات الخرسانية خيارًا جديدًا نسبيًا للأرضيات وصديقة للبيئة. بالنسبة للخرسانة، فإن الجلي والتلميع هي عملية جلي الخرسانة حتى تصبح مسطحة تمامًا، ثم تنعيمها لإنتاج لمسة نهائية صلبة وعاكسة.

في السنوات الأخيرة، أصبح خيار الأرضيات هذا شائعًا في مساحات البيع بالتجزئة والتجارية، وكذلك في غرف المنزل بما في ذلك المرآب والمطبخ والطابق السفلي. الأرضيات الخرسانية المصقولة مقاومة للانزلاق وفعالة من حيث التكلفة ومنخفضة الصيانة ومتينة وممتعة للغاية من الناحية الجمالية.

تشمل الأسطح التي يمكن تلميعها ما يلي:

الرخام الطبيعي – الرخام والحجر الجيري والعقيق وبعض الكوارتزيت. نحن خبراء تلميع الحجر الطبيعي. فقط اطلب منا معرفة المزيد عن تلميع الحجر الطبيعي.

لماذا تختار خدمات جلي بلاط باكستاني

في خدمات جلي بلاط بالرياض باكستاني، نقدم جميع أنواع   خدمات صيانة البلاط وتنظيفه، بما في ذلك جلي البلاط وتلميعه ،  وختم البلاط ،  وإعادة الحشو ، والسد ،  وترميم الحمامات ،  وترميم  حمامات السباحة ، والتنظيف  بالضغط العالي  .

  • نقدم أفضل الأسعار.
  • كل فرد في فريقنا مؤهل للغاية وذوي خبرة.
  • المنتجات المستخدمة أثناء تنظيف وتلميع البلاط منتجات احترافية آمنة.
  • نستخدم أحدث التقنيات للحصول على أفضل النتائج.